أمريكا: فضيحة ماكدونالدز في بيع الحشيش

رمز سري في ماكدونالدز لشراء الحشيش أخبار مدهشة مجلة فوياج الإلكترونية
تم النشر في نوفمبر 16, 2019

هل تعلم أن هناك العديد من المواد السرية التي يمكنك طلبها من ماكدونالدز، فقط في حال كنت تعلم رمزها السري؟ وهي بالعادة تكون غير اعتيادية لا قانونية! إلا أن الشاب باريش براون، قد اكتشف رمزا، ربما يعدّ الأكثر سرية، ألا وهو لشراء الحشيش من ماكدونالدز، أو على الأقل من الفرع الذي اشترى منه ذلك اليوم. وهو بذلك كشف الغطاء أن أكبر فضيحة حالية تواجه سلسلة المطاعم الشهيرة في أمريكا.

الرمز السري

قاد براون سيارته إلى المدخل الخاص بمطعم ماكدونالدز لطلبيات السيارة، وذلك في ولاية لويزيانا الأمريكية. وهناك طلب شاي بليمون زيادة Extra Lemon. ولاحظ كيف أن موظف الاستقبال سأله مرة أخرى للتأكيد إن كان يريد شرابه Extra Lemon. فأجابه براون دون القلق من سؤال التأكيد هذا، إلى أن بدأ بتناول الشاي. ولاحظ حينها كيف أن طعمه غريب. فظن أن المشكلة قد تكون بحاسة التذوق لديه، وليس بالمشروب.

ليمون زيادة يعني حشيش

يدعي براون أنه لم يتعاط الحشيش من قبل، ولذلك بدأ يشعر بالغرابة، وبمذاق أكثر غرابة لمشروبه مع تناوله. وبعد أن بدأ يشعر بأن هناك شيء ما بشرابه، فتح الغطاء، وهناك وجد معنى Extra Lemon. فقد كان هناك ثلاثة أكياس من الحشيش داخل الكوب. وعن طريق الخطأ قام بثقب الأكياس من خلال ماصة الشاي، أثناء بحثه عن أي شيء غريب بين قطع الثلج. وحاول البحث عن أي أثر للحشيش في وجبة الطعام المرافقة، ولم يجد شيئا، كما تبيّن أنه لم يدفع أية قيمة إضافية.

شاي بالليمون وحشيش من ماكدونالدز أخبار مدهشة مجلة فوياج الإلكترونية
تم وضع ثلاثة أكياس من الحشيش في مشروب الشاي المثلج

الشرطة لم تصدق القصة

بعد أن اكتشف براون وجود الحشيش وتناوله عن غير قصد، أصيب بالذعر. خاصة أنه كان في مكان العمل. فاتصل مع والده، الذي أشار عليه بالاتصال مع شرطة الولاية فور سماعه قصته. ولكن الشرطي على الهاتف لم يصدق القصة بداية الأمر، وسأله لم شرب الشاي حينها إن كانت تحوي على الحشيش، فأجابه براون بأنه كان عطشا!

التستر على التفاصيل

بعد أن أقسم براون على صحة قصته مرارا وتكرارا، تحركت الشرطة، واحتجزت كمية الحشيش الموجودة معه كدليل. وتم التستر على أية تفاصيل أخرى، مثل فرع ماكدونالدز الذي باع لبراون الحشيش. أما المتحدث باسم شركة ماكدونالدز في أمريكا، فقد صرّح بتعاون الشركة مع السلطات في التحقق بهذه الحادثة.

للإطلاع على المصدر، من هنا.