مجلة فوياج الإلكترونية

رئيسة التحرير: إشراق كمال عرفة

جهاز ذكي مراقبة يلتقط كل لحظة لطفلك تقنية مجلة فوياج الإلكترونية
تقنية

جهاز ذكي بمييزات مذهلة لمراقبة طفلك

جهاز ذكي مراقبة يلتقط كل لحظة لطفلك تقنية مجلة فوياج الإلكترونية

عندما تملك طفلا، فأنت حتما سينتابك القلق عندما تضطر لتركه في المنزل، لأجل للعمل أو غيره، أو حتى عندما يكون لوحده في غرفته، وتكون أنت منشغلا في المنزل. ولكن هذا القلق سيزول حتما مع هذا الجهاز الذكي الذي يراقب طفلك وبمييزات مذهلة:

جهاز Invidyo

يُسمى هذا الجهاز الذكي Invidyo، حيث يسمح للآباء برؤية وسماع طفلهم عندما لا يكونون بجانبه، سواء كان نائما لوحده في غرفته، أو عندما يتم تركه في المنزل مع أحد البالغين أو المربين. وهو يساعد الأهل على الاطمئنان على طفلهم وهم بعيدين عنه، في النهار أو الليل، كونه يعمل بخاصية الليل أيضا، والتخلّص بالتالي من القلق نتيجة الاضطرار إلى تركه.

تسجيل اللحظات المميزة

لا يعمل جهاز Invidyo على مراقبة الطفل فقط، وإنما أيضا على تسجيل اللحظات المميزة، حتى لا يشعر الأهل بأنها فاتتهم. حيث يعمل الجهاز تلقائيا على تصوير فيديو للطفل عندما يضحك أو يبتسم، وحتى عندما يبكي، وذلك بفضل خاصية الذكاء الاصطناعي التي تعمل على رصد أي حركة في وجه طفلك. وبذلك ستحصل على فيديو يومي ترى فيه كل مرة ضحك فيها طفلك أو ابتسم:

جهاز 2 ذكي مراقبة الطفل يلتقط كل لحظة لطفلك تقنية مجلة فوياج الإلكترونية

التنبيه بوجود غريب

يعمل جهاز Invidyo أيضا على إرسال التنبيهات إلى هاتفك الذكي عند اقتراب أي شخص من طفلك. وحتما ستعشق هذه الميّزة، خاصة إن اضطررت لجلب حاضنة لتجلس معه عندما تكون خارج المنزل. حيث بفضل ميّزة التعرّف على الوجوه التي يملكها هذا الجهاز، سيعمل على رصد أي شخص يقترب منه. ويمكنك حفظ الوجوه الخاصة بأقرانه وأقرباءه حتى لا تأتيك هذه التنبيهات، وأن تكون مقتصرة فقط على الغرباء.

التحدّث مع طفلك

المزايا الرائعة لم تنتهي بعد لهذا الجهاز. فيمكنك  التحدّث مع طفلك وتهدئته متى شئت. فهو يتوافق مع الأندوريد والأيفون وأليكسا. كما يمكنك سماعه هو أيضا بنفس الوقت:

جهاز ذكاء مراقبة الطفل  يلتقط كل لحظة لطفلك تقنية مجلة فوياج الإلكترونية

تحليل بكاء طفلك

ما يوفّره لك جهاز Invidyo أيضا، فهم الحالة المزاجية لطفلك من خلال تحليل بكاءه. مثلا، عندما يبكي طفلك، سيقوم الجهاز بتسجيله وتزويدك أيضا بتحليل له، مثل عدد المرات التي بكى فيها، والمدة، وأطول بكاء. ويوفر لك بيانات يومية وأسبوعية لتعرف كيفية تغيّر مزاج طفلك خلال الأسبوع. ويقيس جهاز Invidyo حرارة الغرفة أيضا لتعلم إن كان طفلك في حرارة مناسبة أم لا.

رؤية كافة الزوايا

يمكنك تحريك كاميرا جهاز Invidyo لتشاهد فيها كافة زوايا غرفة طفلك. وذلك باستخدام هاتفك الذكي، ويمكنك تغيير زاوية الكاميرا بكل سهولة دون الحاجة إلى شراء أية مرفقات أخرى للمراقبة. يمكنك شراءه الآن من هنا، بسعر 148.99$.

 

(إعلان)