سياسة الاستخدام

مجلة فوياج الإلكترونية

جميع الخدمات التي تقدمها  مجلة فوياج الإلكترونية تستخدم للأغراض المشروعة فقط.

يجب أن تكون المشاركات المرسلة إلى مجلة فوياج الإلكترونية خالية مما يخالف الشريعة الإسلامية وأن لا تتعرض للدين الإسلامي بأي شكل من الأشكال.

يجب أن لا تتطرق المشاركات المرسلة إلى مجلة فوياج الإلكترونية وخاصة المقالات لأي قدح وذم أو قذف وشتم لأية أفراد أو مؤسسات. إضافة إلى الابتعاد عن الأمور الجدلية والخطوط الحمراء.

جميع المشاركات التي تصل مجلة فوياج الإلكترونية تملكها، ولها الحق في التصرّف بها من نشرها أو عدمه. 

يجب أن تكون المشاركات المرسلة إلى مجلة فوياج الإلكترونية أصلية ولم يتم نسخها من مكان آخر. ولا بأس بالنسبة للمقالات أن يكون صاحبها قد نشرها مسبقا في أي مكان آخر.

جميع المشاركات المرسلة إلى مجلة فوياج الإلكترونية مجانية ولا يحق لأي أحد مطالبتها ماليا مقابل النشر.

يمنع استخدام موقع مجلة فوياج الإلكترونية أو أي خدمة من الخدمات لأغراض غير قانونية. مثل مهاجمة أو اختراق موقع أو جهاز أو شركة أو أي شبكة أو محاولة ذلك أو القرصنة ونشر وتوزيع مواد أو برامج منسوخة أو غير مرخص بها. أو الخداع والتزوير أو الاحتيال أو التهديد أو إزعاج أي شخص أو شركة أو جماعة أو نشر مواد إباحية أو نشر فيروسات أو ملفات تجسس أو وضع روابط إلى مواقع تحتوي على مثل هذه المخالفات.

يمنع استغلال موقع مجلة فوياج الإلكترونية لانتهاك حقوق الملكية الفكرية أو تشويه سمعة شخص أو مؤسسة أو شركة أو تعمد نشر أي معلومات تسبب ضررا لشركة أو شخص أو دولة أو جماعة وعدم وضع مواد قرصنة وبرامج مسروقة وجميع ما يخالف قوانين الانترنت.

يحظر تماما ارسال الرسائل الدعائية أو الترويجية لموقع أو منتج عبر موقع مجلة فوياج الإلكترونية فيما يعرف بالسبام (SPAM).