من نحن

مجلة فوياج الإلكترونية

مجلة فوياج هو من الاسم الفرنسي voyage والذي يعني الرحلة البحرية. وجاء اختيارنا لهذا الاسم لهدفنا في جلب المعرفة من مختلف بلدان العالم، وكأننا نبحر في البحار السبعة لتحقيق ذلك. 

والمجلة ثقافية بطبيعتها تهتم في إثراء الفكر العربي من خلال تحرير آخر ما توصلت إليه الأبحاث والدراسات في أهم المجالات الحياتية من الصحة والمال والأعمال والتقنية والجمال، وحتى الأخبار المدهشة التي فيها كل ما هو غريب وعجيب.

وتحرص المجلة على نشر المعلومات بعيدا عن كل ما يسيء، سواء لدولة أو لفرد أو لمؤسسة، وتمنع أي أحد من استغلالها لنشر أي مما سبق. 

ولإثراء الثقافة المفيدة، تتميز المجلة بقراءات لكتب ثقافية من مختلف المجالات وفيها الأفضل مبيعا، والتي تم نشرها بالعربية والإنجليزية. يجدها القارئ في باب كتاب في صفحة. كما توفر المجلة بابا لنشر مقالات القراء من مختلف المجالات الحياتية لزيادة الثقافة والوعي من تجارب وأفكار ورؤى الآخرين. 

ولا يقتصر الأمر على ذلك، وإنما تشمل المجلة على ثقافة الطعام من خلال مطبخ داليا. وفيه تجدون مختلف الأطباق العربية والغربية وحتى الصحية. ونفتح المجال دوما لكافة القراء لمشاركة ثقافة الطعام لديهم من خلال إرسال وصفاتهم لنشرها.

ولتوفير مستوى استثنائي، تقدم المجلة خدمات متنوعة أكاديمية وفنية وقانونية وبأسعار مميزة وبجودة فائقة. وذلك من خلال مجموعة من المختصين من ذوي الشهادات العليا والخبرة الطويلة في كل من العراق وأمريكا والهند والأردن.

رئيسة التحرير: إشراق كمال عرفة